فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم
فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم

فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم.

شبكة الفرسان ردًا على شكوى مواطنة تُدعى رانيا، من رفض الجهات المعنية، إضافة طفل لها بالتبني يبلغ عمره ثلاث سنوات، على البطاقة التموينية، قال الشيخ صالح عبد الحميد، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، إنه «من حق هذا الطفل، وغيره من الأطفال بالتبني الحصول على الحماية والرعاية الاجتماعية الكاملة من قبل الدولة مثل التموين والتعليم وغيره».

وأوضح «عبد الحميد»، في مكالمة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أنه «طالما أن هذه السيدة هي التي تكفل الطفل، وتنفق عيه، فمن حقها شرعًا وقانونًا أن تلجأ للحكومة، وتطالب بحق هذا الطفل»، مضيفًا: «هذا الأمر لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية على الإطلاق».

وأعلن أن «الشريعة الإسلامية أوصت خيرًا باليتيم، ويجب على المجتمع رعايته، وتوفير كافة أوجه الحماية له».
وبدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اعتبارًا من صباح اليوم الأربعاء الموافق 1 أغسطس، وحتى يوم 31 أكتوبر المقبل، إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق