وزراء الأوقاف والشؤون البرلمانية والطيران يودعون أول فوج حجاج من مطار القاهرة غدًا
وزراء الأوقاف والشؤون البرلمانية والطيران يودعون أول فوج حجاج من مطار القاهرة غدًا

وزراء الأوقاف والشؤون البرلمانية والطيران يودعون أول فوج حجاج من مطار القاهرة غدًا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزراء الأوقاف والشؤون البرلمانية والطيران يودعون أول فوج حجاج من مطار القاهرة غدًا، وزراء الأوقاف والشؤون البرلمانية والطيران يودعون أول فوج حجاج من مطار القاهرة غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزراء الأوقاف والشؤون البرلمانية والطيران يودعون أول فوج حجاج من مطار القاهرة غدًا.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

يودع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزير شؤون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج المستشار عمر مروان، ووزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، غدًا، بتوديع الفوج الأول من الحجاج المغادرين من مطار القاهرة إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

كما سيعقد وزير الأوقاف ووزير شؤون مجلس النواب رئيس بعثة الحج اجتماعًا صباح الأحد 5/ 8/ 2018 العاشرة صباحًا مع الأئمة المرافقين لبعثة الحج لهذا العام 1439هـ بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، حرصًا على أداء موسم حج متميز للحجاج المصريين.

وسيتم توزيع نسخ من كتاب «التيسير في الحج في ضوء المستجدات العصرية» على جميع الأئمة المسافرين، كما سيتم توفير نسخ من الكتاب بقاعات السفر وعلى متن الخطوط الجوية المصرية المخصصة لنقل الحجاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزراء الأوقاف والشؤون البرلمانية والطيران يودعون أول فوج حجاج من مطار القاهرة غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم