مجلس الوزراء: توصيات مؤتمر الشباب بمثابة تكليفات للحكومة (فيديو)
مجلس الوزراء: توصيات مؤتمر الشباب بمثابة تكليفات للحكومة (فيديو)

مجلس الوزراء: توصيات مؤتمر الشباب بمثابة تكليفات للحكومة (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مجلس الوزراء: توصيات مؤتمر الشباب بمثابة تكليفات للحكومة (فيديو)، مجلس الوزراء: توصيات مؤتمر الشباب بمثابة تكليفات للحكومة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الوزراء: توصيات مؤتمر الشباب بمثابة تكليفات للحكومة (فيديو).

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، بحث توصيات مؤتمر الشباب، الذي انعقد بجامعة القاهرة، وتوجيهات رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أن رئيس الحكومة، مصطفى مدبولي، أكد أن التوصيات بمثابة تكليفات للحكومة سيتم توزيعها لكل وزارة وجهة وفقًا للتخصص.

وأعلن سلطان، في برنامج «أخبار ten»، على قناة «TEN»، أنه «سيتم عمل تقرير بما تم إنجازه في التوصيات، وستعمل الحكومة على تطبيق طريقة إطلاق المنظومة الجديدة للتعليم، وإنشاء هيئة لاعتماد جودة التعليم وتدريب المعلمين، والتعليم الفني».

وأوضح أنه «كان هناك مناقشة لتكليفات الرئيس السيسي بمتابعة الدين العام وتخفيضه بشكل تدريجي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مجلس الوزراء: توصيات مؤتمر الشباب بمثابة تكليفات للحكومة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم