رمضان عبدالمعز يحذر من هذا الفعل أثناء الطواف: يكرهه الله
رمضان عبدالمعز يحذر من هذا الفعل أثناء الطواف: يكرهه الله

رمضان عبدالمعز يحذر من هذا الفعل أثناء الطواف: يكرهه الله شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رمضان عبدالمعز يحذر من هذا الفعل أثناء الطواف: يكرهه الله، رمضان عبدالمعز يحذر من هذا الفعل أثناء الطواف: يكرهه الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان عبدالمعز يحذر من هذا الفعل أثناء الطواف: يكرهه الله.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

خشي الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامى، من التزاحم خلال الطواف أو لاستلام الحجر الأسود، مشيرا إلى أن الله يكره أذى المؤمن لأخيه.

وتابع عبدالمعز، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الأربعاء: «إحنا جسد واحد وأعضاء الجسد الواحد لا تؤذى بعضها، والنبى استلم الحجر الأسود، طيب أنا مش قادر استلمه عشان الزحامك، خلاص مش هستلمه، مش معقول نؤذى بعض».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رمضان عبدالمعز يحذر من هذا الفعل أثناء الطواف: يكرهه الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم