“الوزراء” يوافق على قرار العفو لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى
“الوزراء” يوافق على قرار العفو لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى

“الوزراء” يوافق على قرار العفو لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى شبكة الفرسان نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم “الوزراء” يوافق على قرار العفو لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى، “الوزراء” يوافق على قرار العفو لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “الوزراء” يوافق على قرار العفو لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى.

شبكة الفرسان 1 أغسطس 2018 | 4:14 مساءً

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي, رئيس مجلس الوزراء, وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

عاجل 2018-08-01

downloadوافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي, رئيس مجلس الوزراء, وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “الوزراء” يوافق على قرار العفو لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا