مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن بالمنازل بالوادي الجديد
مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن بالمنازل بالوادي الجديد

مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن بالمنازل بالوادي الجديد شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن بالمنازل بالوادي الجديد، مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن بالمنازل بالوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن بالمنازل بالوادي الجديد.

شبكة الفرسان أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الأحد، مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن والمرضى بالمنازل، وذلك ضمن جهود المحافظة للاهتمام بالبعد الاجتماعي والإنساني.

وتهدف المبادرة إلى تخفيف العبء عن كاهل كبار السن والمرضى والحد من الانتظار لساعات طويلة خلال تسلم مستحقاتهم المالية من التأمينات والمعاشات ويبدأ تطبيق هذه المبادرة خلال الفترة القادمة بالتعاون مع قطاع التأمينات والمعاشات بالمحافظة.

يذكر أن "الزملوط" وصل اليوم الأحد إلى المحافظة بعد تجديد الثقة له من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث كان في استقباله عدد كبير من التنفيذيين والمواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مبادرة لتوصيل المعاشات لكبار السن بالمنازل بالوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي