محافظ شمال سيناء يلتقي مديري البنوك بالعريش
محافظ شمال سيناء يلتقي مديري البنوك بالعريش

محافظ شمال سيناء يلتقي مديري البنوك بالعريش شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ شمال سيناء يلتقي مديري البنوك بالعريش، محافظ شمال سيناء يلتقي مديري البنوك بالعريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ شمال سيناء يلتقي مديري البنوك بالعريش.

شبكة الفرسان التقي اللواء محمد عبدالفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء، بمديري فروع البنوك العاملة بشمال سيناء، وذلك في مكتبه، بديوان عام المحافظة، بمدينة العريش.

وقدم مديري فروع البنوك التهنئة للمحافظ على توليه منصب محافظ شمال سيناء..موجهين الشكر للقيادة السياسية لاختيار اللواء محمد عبدالفضيل شوشه، محافظًا لشمال سيناء.

وأكد مديرو فروع البنوك، على تقديم تيسيرات جديدة للمواطنين المتعاملين مع فروع البنوك، فضلًا وضع حدد لزيادة ماكينات الصراف الآلي، وسرعة إصلاح الماكينات المعطلة، تيسيرًا على المواطنين.

علي الجانب الاخر أكد اللواء محمد عبدالفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء، على تقديم المحافظة والجهات التنفيذية التابعة لها، كافة التيسيرات الممكنة لفروع البنوك العاملة بشمال سيناء، فيما يعود بالنفع على المواطن السيناوي، في تقديم خدمات بنكية متميزة للمواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ شمال سيناء يلتقي مديري البنوك بالعريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم