طوارئ فى أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية
طوارئ فى أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية

طوارئ فى أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طوارئ فى أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية، طوارئ فى أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طوارئ فى أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، حالة الطوارئ بالمستشفيات وفرق الانتشار السريع لسيارات الإسعاف بجانب قوات الحماية المدنية والمرور، وذلك تحسباً لسقوط الأمطار ولمواجهة أي تداعيات لسوء الأحوال الجوية.

وأعطى إبراهيم توجيهاته بوقف الحركة المرورية على الطرق السريعة خاصة طريقى أسوان- القاهرة الغربى الصحراوى وأسوان- أبوسمبل، بالإضافة إلى وقف حركة الملاحة النهرية للبواخر والمراكب الشراعية والدهبيات المتخصصة في الرحلات السياحية، كما قامت هيئة الطيران المدنى بوقف حركة الملاحة الجوية لإنعدام الرؤية.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بسرعة رفع مخلفات الأشجار في حالة سقوطها مع متابعة انتظام عمل المرافق العامة وخاصة محطات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء، علاوة على إبلاغ حجرة عمليات المحافظة بأى تداعيات للعاصفة الترابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طوارئ فى أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم