المنيا تستقبل وفدًا سياحيًا من ألمـانيـا في رحلة نيلية (صور)
المنيا تستقبل وفدًا سياحيًا من ألمـانيـا في رحلة نيلية (صور)

المنيا تستقبل وفدًا سياحيًا من ألمـانيـا في رحلة نيلية (صور) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المنيا تستقبل وفدًا سياحيًا من ألمـانيـا في رحلة نيلية (صور)، المنيا تستقبل وفدًا سياحيًا من ألمـانيـا في رحلة نيلية (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المنيا تستقبل وفدًا سياحيًا من ألمـانيـا في رحلة نيلية (صور).

شبكة الفرسان اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قال قاسم حسين، محافظ المنيا، إن المحافظة استقبلت وفدا سياحيا ألمانيا خلال قيامهم برحلة نيلية بين الأقصر والقاهرة عن طريق البواخرالسياحية لزيارة المناطق الأثرية والسياحية، مؤكدًا أن هذه الرحلة بداية مبشرة لعودة الرحلات النيلية.

وأشار دكتور ثروت الأزهري، مدير إدارة السياحة في المنيا، إلى أن زيارة الوفد تستمر لمدة يومين، ويشمل برنامجها منطقة آثار بني حسن بأبوقرقاص ومنطقة آثار تل العمارنة وتونا الجبل في ملوي.

وأعرب السائحون عن سعادتهم بقضاء رحلة نيلية وسط معالم مصر الأثرية والسياحية، مؤكدين أنهم سينصحوا أصدقائهم بتجربة هذه الرحلة المميزة، كما أشادوا بحسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربين عن سعادتهم البالغة بزيارة أرض التاريخ، وأنهم وجدوا في المحافظة الهدوء والأمان والاستقرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المنيا تستقبل وفدًا سياحيًا من ألمـانيـا في رحلة نيلية (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم