إحالة 46 من طاقم مستشفى الرمد بالمحلة للنيابة لعدم انضباطهم وظيفيا
إحالة 46 من طاقم مستشفى الرمد بالمحلة للنيابة لعدم انضباطهم وظيفيا

إحالة 46 من طاقم مستشفى الرمد بالمحلة للنيابة لعدم انضباطهم وظيفيا شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إحالة 46 من طاقم مستشفى الرمد بالمحلة للنيابة لعدم انضباطهم وظيفيا، إحالة 46 من طاقم مستشفى الرمد بالمحلة للنيابة لعدم انضباطهم وظيفيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 46 من طاقم مستشفى الرمد بالمحلة للنيابة لعدم انضباطهم وظيفيا.

شبكة الفرسان قرر المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إحالة 46 من العاملين بمستشفى رمد المحلة الكبرى، منهم 4 من فريق التمريض و3 إداريين و39 طبيبا، للنيابة الإدارية، وذلك لتركهم العمل بدون إذن.

أتي ذلك خلال التفتيش الذى قام به أعضاء إدارة الرقابة والمتابعة برئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى بناء على تعليمات رئيس المدينة لفحص الشكويين رقم 527 و528، واللتان تتضمنا التضرر من عدم انضباط الأطباء بمستشفى الرمد. 

كما تسجيل عبد السميع عددا من المخالفات، فأصدر قراره المذكور، وذلك حرصا منه على ضمان انتظام سير العمل وتحقيق الانضباط لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إحالة 46 من طاقم مستشفى الرمد بالمحلة للنيابة لعدم انضباطهم وظيفيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي