"الأرصاد": أمطار غزيرة لمدة 72 ساعة بهذه المناطق
"الأرصاد": أمطار غزيرة لمدة 72 ساعة بهذه المناطق

"الأرصاد": أمطار غزيرة لمدة 72 ساعة بهذه المناطق شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الأرصاد": أمطار غزيرة لمدة 72 ساعة بهذه المناطق، "الأرصاد": أمطار غزيرة لمدة 72 ساعة بهذه المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الأرصاد": أمطار غزيرة لمدة 72 ساعة بهذه المناطق.

شبكة الفرسان قال الدكتور أحمد عبدالعال، إن فصل الخريف بدأ مبكرًا في جنوب سيناء، لافتًا إلى أن هناك رياحًا كثيفة على جنوب البلاد، وفرصًا لسقوط الأمطار من أول مدينة أبوسمبل حتى سوهاج.

وأعلن "عبدالعال"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج" صباح البلد"، المذاع عبر فضائية" صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن هناك أمطارًا غزيرة على مدن سلاسل الجبال تبدأ من اليوم وتستمر حتى بعد غد، موضحًا أن نسبة الرطوبة ستظل مرتفعة.

ونصح "عبدالعال"، المواطنين بالابتعاد عن المخرات التي تواجة لسقوط الأمطار، والأماكن المنحدرة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الأرصاد": أمطار غزيرة لمدة 72 ساعة بهذه المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية