"الحماية المدنية" تسيطر على حريق شب بمصنع في عزبة الأرنطة بالقليوبية
"الحماية المدنية" تسيطر على حريق شب بمصنع في عزبة الأرنطة بالقليوبية

"الحماية المدنية" تسيطر على حريق شب بمصنع في عزبة الأرنطة بالقليوبية شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم "الحماية المدنية" تسيطر على حريق شب بمصنع في عزبة الأرنطة بالقليوبية، "الحماية المدنية" تسيطر على حريق شب بمصنع في عزبة الأرنطة بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الحماية المدنية" تسيطر على حريق شب بمصنع في عزبة الأرنطة بالقليوبية.

شبكة الفرسان تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، الليلة، من السيطرة على حريق بمصنع لتحويل بواقي الأقمشة إلى قطن بالقرب من عزبة الأرنطة التابعة للوحدة المحلية لمدينة قها في القليوبية.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوجود حريق بمصنع لتحويل بواقي الأقمشة إلى قطن بالقرب من عزبة الإرنطة التابعة للوحدة المحلية بقها.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وجرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحادث.

وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الحماية المدنية" تسيطر على حريق شب بمصنع في عزبة الأرنطة بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن