انتشال جثمان الضحية الثالثة في عقار عزبة البرج المنهار
انتشال جثمان الضحية الثالثة في عقار عزبة البرج المنهار

انتشال جثمان الضحية الثالثة في عقار عزبة البرج المنهار شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم انتشال جثمان الضحية الثالثة في عقار عزبة البرج المنهار، انتشال جثمان الضحية الثالثة في عقار عزبة البرج المنهار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انتشال جثمان الضحية الثالثة في عقار عزبة البرج المنهار.

شبكة الفرسان أفاد مصدر طبي لـ"شبكة الفرسان" بانتشال جثمان الضحية الثالثة في حادث عقار مدينة عزبة البرج المنهار لفتاة تدعي آية محمد الصردي 20 عاما، ليرتفع عدد الضحايا لسيدتين وفتاة، وتم نقل جثامين الثلاثة لمشرحة مستشفى دمياط التخصصي.

شهدت مدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط أمس، انهيار عقار أسفر ذلك عن إصابة 7 وانتشال جثامين ثلاثة هن فادية محمد حسن شعبان 54 عاما، وسمية علي عطية 45 عاما، ونجلتها آية محمد الصردي 20 عاما، نقلا لمشرحة مستشفي دمياط التخصصي.

وصرح مصدر طبي بمستشفى عزبة البرج المركزي لـ"شبكة الفرسان" نقل 7 مصابين بجروح وسحجات بسيطة للمستشفى لتلقي العلاج خرج منهم 1 فيما لا زال6 تحت الملاحظة وانتقل لموقع الحادث كلا من الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط و اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية و مدير أمن دمياط لمتابعة حادث انهيار أحد العقارات بسوق السمك بمدينة عزبة البرج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انتشال جثمان الضحية الثالثة في عقار عزبة البرج المنهار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن