"صحة سوهاج" تنفي وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون»
"صحة سوهاج" تنفي وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون»

"صحة سوهاج" تنفي وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون» شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم "صحة سوهاج" تنفي وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون»، "صحة سوهاج" تنفي وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة سوهاج" تنفي وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون».

شبكة الفرسان نفت الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج، الأخبار المتداولة بشأن وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون».

وقالت وكيل الوزارة، إن مديرية الصحة لم تتلق أي بلاغات بخصوص هذا الشأن، موضحة أنها تلقت عدة استفسارات من صحفيين اليوم عن هذا الخبر ونفت الواقعة.

وكان الدكتور حاتم البدوي سكرتير الشعبة العامة للصيدليات باتحاد الغرف التجارية، قال في تصريحات صحفية أن الشعبة تلقت شكاوى متعددة من تكرار حدوث حالات حساسية «على غير العادة» من حقن السيفترايكسون.

وأعلن ن هذه المادة هي التي تسببت في وفاة طفلة البحيرة مؤخرا وطفل بسوهاج قبل أسبوع بسبب الحساسية من هذه المادة الفعالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "صحة سوهاج" تنفي وفاة طفل بسبب حقن «السيفترايكسون»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن