فيديو.. مجدي زعبل: زيارة «عبد الناصر» إلى أوزبكستان كانت سرية
فيديو.. مجدي زعبل: زيارة «عبد الناصر» إلى أوزبكستان كانت سرية

فيديو.. مجدي زعبل: زيارة «عبد الناصر» إلى أوزبكستان كانت سرية شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. مجدي زعبل: زيارة «عبد الناصر» إلى أوزبكستان كانت سرية، فيديو.. مجدي زعبل: زيارة «عبد الناصر» إلى أوزبكستان كانت سرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. مجدي زعبل: زيارة «عبد الناصر» إلى أوزبكستان كانت سرية.

شبكة الفرسان كشف الدكتور مجدي زعبل، رئيس جمعية الصداقة المصرية الأوزبكية، عن تفاصيل زيارة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، السرية إلى أوزبكستان، قائلًا إنها جاءت في الخمسينيات من القرن الماضي. 

وأعلن، خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأربعاء، أن «عبد الناصر» سافر إلى أوزبكستان في زيارة سرية استغرقت 3 أيام، سعيًا لحل الصراع الهندي الباكستاني حول كشمير في ذاك الوقت. 

وتابع: «لأول مرة تم تطبيق تعليم اللغة العربية في الاتحاد السوفيتي، من خلال 3 مدارس رقم 21 و22 و29، في العاصمة الأوزبكية طشقند، تكريمًا لزيارة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر». 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو.. مجدي زعبل: زيارة «عبد الناصر» إلى أوزبكستان كانت سرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق