ساويرس يهاجم قناة سي ان ان ويطالب بتغيير اسمها
ساويرس يهاجم قناة سي ان ان ويطالب بتغيير اسمها

ساويرس يهاجم قناة سي ان ان ويطالب بتغيير اسمها شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم ساويرس يهاجم قناة سي ان ان ويطالب بتغيير اسمها، ساويرس يهاجم قناة سي ان ان ويطالب بتغيير اسمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ساويرس يهاجم قناة سي ان ان ويطالب بتغيير اسمها.

شبكة الفرسان قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إن أخبار قناة CNN تعتمد على فعاليات وأخبار دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أن تجربة معرفة ما يحدث في العالم من خلالها أمر أصبح شيئا مستحيلا.

وأعلن "ساويرس" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" يجب تغير اسم قناة CNN، لقناة DTN، أي أخبار دونالد ترامب، فمعرفة أخبار العالم من خلالها أصبحت شيئا مستحيلا".

ومما يذكر ان القناة اتخذت موقفا عدائيا من ترامب وادارته بعد هجومه العنيف عليها اثناء الانتخابات وفور توليه السلطه واتهامه لها بنشر اخبار كاذبة وملفقة عنه وعن حياته واسرته .

وخصصت  سي ان ان شاشتها لنشر فضائح ترامب وعلاقاته النسائية وتورطه مع روسيا في فضيحة التدخل في الانتخابات الرئاسية والحديث بشكل علني عن فرص  الاطاحة به وعدم استكماله لمدة الرئاسة الحالية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ساويرس يهاجم قناة سي ان ان ويطالب بتغيير اسمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية