إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018
إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018.

شبكة الفرسان أعلنت وزارة التعليم العالى، نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق، وقد استقبل مكتب التنسيق رغبات طلاب هذه المرحلة الدورين (الأول والثاني) عن طريق شبكة الإنترنت.

 

وبدأت الفترة الثانية من المرحلة الثالثة الخميس  الموافق 30 أغسطس حتى يوم الاثنين الماضى، وكان الحد الأدنى لهذه المرحلة هو 205 درجات لجميع الشعب "العلمية والأدبية ".

 

وأعلنت الوزارة أنه قد جرى العمل بهذه المرحلة للدورين الأول و الثاني بإجمالى أعداد باقى الطلاب الناجحين في الثانوية العامة من الشعب العلمية والشعبة الأدبية من الدور الأول هو 88105 طالب، إجمالى أعداد الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة من الشعب العلمية والشعبة الأدبية من الدور الثاني هو 125167 طالب، وإجمالى أعداد الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة من الشعب العلمية والشعبة الأدبية من الدورين (الأول و الثانى) هو 213272 طالبا.

وقد بلغ عدد حالات استنفاد الرغبات (4828) طالب وطالبة رغباتهم ، لتضمينهم رغبات لكليات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع