سمير فرج: تدريبات النجم الساطع تحسن الترتيب العالمي للجيش المصري
سمير فرج: تدريبات النجم الساطع تحسن الترتيب العالمي للجيش المصري

سمير فرج: تدريبات النجم الساطع تحسن الترتيب العالمي للجيش المصري شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم سمير فرج: تدريبات النجم الساطع تحسن الترتيب العالمي للجيش المصري، سمير فرج: تدريبات النجم الساطع تحسن الترتيب العالمي للجيش المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سمير فرج: تدريبات النجم الساطع تحسن الترتيب العالمي للجيش المصري.

شبكة الفرسان قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن تدريبات النجم الساطع التي تقام على أرض مصر، وتشارك بها القوات المسلحة لـ 9 من الدول حول العالم، منها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإيطاليا والمملكة العربية السعودية، تقام منذ 36 عاما، بعد توقيع اتفاقية كامب ديفيد.

وأعلن "فرج"، خلال استضافته في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، أن باراك أوباما، الرئيس الأسبق للولايات المتحدة تسبب في توقف التدريبات في عام 2013 كعقاب لمصر، قبل أن يتولى دونالد ترامب مقاليد الحكم لتعود التدريبات مرة أخرى.

وأكد فرج، أن مشاركة مصر في التدريبات هذا العام سيؤدي إلى تحسين الترتيب العالمي للجيش المصري، نظرًا لقوتها ومشاركة أقوى جيوش العالم بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سمير فرج: تدريبات النجم الساطع تحسن الترتيب العالمي للجيش المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن