وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة
وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة

وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة، وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة.

أعلن السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، انتهاء لجنة الموارد البشرية بمديرية التربية والتعليم بدمياط، من المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف مدير ووكيل مدرسة إعدادي وثانوي ووظائف التوجيه الفني.

وكان قد أجرى سويلم، أمس، مقابلات المتقدمين لشغل وظائف مدير ووكيل مدرسة ثانوي ومدارس اللغات الرسمية.

جدير بالذكر أن لجنة الموارد شُكلت بقرار محافظ دمياط ، لاختيار مدير ووكيل إدارة تعليمية، ومدير ووكيل مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية وموجه، وموجه أول وموجه عام، ومديري مدارس اللغات الرسمية بجميع الإدارات التعليمية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن