"الوفد" يرسل قرار فصل فؤاد إلى مجلـس النـواب.. وبكري: سندرس الحالة جيدا
"الوفد" يرسل قرار فصل فؤاد إلى مجلـس النـواب.. وبكري: سندرس الحالة جيدا

"الوفد" يرسل قرار فصل فؤاد إلى مجلـس النـواب.. وبكري: سندرس الحالة جيدا شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم "الوفد" يرسل قرار فصل فؤاد إلى مجلـس النـواب.. وبكري: سندرس الحالة جيدا، "الوفد" يرسل قرار فصل فؤاد إلى مجلـس النـواب.. وبكري: سندرس الحالة جيدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الوفد" يرسل قرار فصل فؤاد إلى مجلـس النـواب.. وبكري: سندرس الحالة جيدا.

شبكة الفرسان أرسل بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، قرار فصل الدكتور محمد فؤاد، عضو الهيئة البرلمانية للحزب، من الوفد وكافة تشكيلاته، إلى مجلس النواب أمس.

وصرح مصطفى بكري، عضو اللجنة التشريعية والدستورية، إن رئيس البرلمان سيحيل القرار، بطبيعة الحال إلى اللجنة الدستورية والتشريعية، التي يرأسها "أبوشقة" نفسه.

وأعلن "بكري" لـ"شبكة الفرسان"، إنه من الطبيعي أن يتنحى "أبوشقة" عن الجلسة التي سيعرض عليها هذا الأمر، إذا ما تم انتخابه رئيسا للجنة الدستورية والتشريعية، خلال دور الانعقاد الرابع.

وتابع "بكري"، أنه فيما يتعلق بموقف البرلمان من قرار فصل العضو محمد فؤاد، فإن نصوص القانون تقول إن دواعي فصل العضو مرتبط بأن يكون العضو هو الذي غير انتمائه الحزبي بإرادته، ومن هنا فإن قرار حزب الوفد، مسألة النظر فيها يرجع لإدارة المجلس.

وأشار إلى أن الإجابة تدور حول السؤال الذي يقول "هل ارتكب العضو مخالفة تستوجب فصله، أم أن هذا يدخل في إطار تباين وجهات النظر داخل الحزب، وعدم الاتفاق في الرؤى.

واستطرد: "أعتقد أننا سندرس الحالة جيدا، وندرس الأسباب التي أدت إلى قرار الفصل، وفي هذه الحالة، اللجنة التشريعية، ستكون معنية بإعداد التقرير اللازم في ذلك، دون مشاركة رئيس اللجنة فيه، لرفعه لهيئة مكتب المجلس".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الوفد" يرسل قرار فصل فؤاد إلى مجلـس النـواب.. وبكري: سندرس الحالة جيدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن