"البناء والأخشاب": مؤتمر لبحث أزمة "القومية للأسمنت" قريبا
"البناء والأخشاب": مؤتمر لبحث أزمة "القومية للأسمنت" قريبا

"البناء والأخشاب": مؤتمر لبحث أزمة "القومية للأسمنت" قريبا شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم "البناء والأخشاب": مؤتمر لبحث أزمة "القومية للأسمنت" قريبا، "البناء والأخشاب": مؤتمر لبحث أزمة "القومية للأسمنت" قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "البناء والأخشاب": مؤتمر لبحث أزمة "القومية للأسمنت" قريبا.

شبكة الفرسان أعلنت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل، واللجنة النقابية للعاملين بالشركة القومية للأسمنت، عن عزمها تنظيم مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة، لبحث أزمة الشركة القومية للأسمنت، وذلك بمشاركة عدد من المتخصصين والمهتمين بصناعة الأسمنت.

وأوضحت النقابة، في بيان، أنه سيجري خلال المؤتمر إطلاع الرأي العام على كافة المستندات والتقارير التي توضح قضية الفساد الذي يحاول بعض المسؤولين بالشركة القابضة للكيماويات طمس معالمها، بحسب نص البيان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "البناء والأخشاب": مؤتمر لبحث أزمة "القومية للأسمنت" قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن