22 سبتمبر.. بدء الدراسة في جامعة الوادي الجديد
22 سبتمبر.. بدء الدراسة في جامعة الوادي الجديد

22 سبتمبر.. بدء الدراسة في جامعة الوادي الجديد شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم 22 سبتمبر.. بدء الدراسة في جامعة الوادي الجديد، 22 سبتمبر.. بدء الدراسة في جامعة الوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 22 سبتمبر.. بدء الدراسة في جامعة الوادي الجديد.

شبكة الفرسان قال الدكتور عاطف أبو الوفا، رئيس جامعة الوادي الجديد، اليوم، إن الدراسة ستبدأ في الجامعة للعام الجامعي 2018/2019، يوم السبت المقبل في كلياتها الست "العلوم، التربية، الآداب، التربية الرياضية، الزراعة، الطب البيطري"، بإجمالي 1500 طالب وطالبة في الصفوف الأولى لهذه الكليات.

وأعلن عاطف، أنه جرى الانتهاء من الاستعدادات الخاصة لاستقبال الطلبة الجدد سواء للدراسة أو التسكين بالمدينة الجامعية بعد الانتهاء من تجهيز 3 مباني تابعين للمدينة الجامعية بمدينة الخارجة لتسكين 1650 طالبًا وطالبة مع بدء العام الدراسي الجامعي الجديد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 22 سبتمبر.. بدء الدراسة في جامعة الوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن