"صحة الدقهلية": شن 6145 حملة تفتيشية مفاجئة في 8 أشهر
"صحة الدقهلية": شن 6145 حملة تفتيشية مفاجئة في 8 أشهر

"صحة الدقهلية": شن 6145 حملة تفتيشية مفاجئة في 8 أشهر شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم "صحة الدقهلية": شن 6145 حملة تفتيشية مفاجئة في 8 أشهر، "صحة الدقهلية": شن 6145 حملة تفتيشية مفاجئة في 8 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة الدقهلية": شن 6145 حملة تفتيشية مفاجئة في 8 أشهر.

شبكة الفرسان أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن شن فرق التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة عدد 6145 حملة تفتيشية على الصيدليات العامة والخاصة وتحرير عدد 2832 محضر شرطة لمخالفات متنوعة بالصيدليات، وذلك خلال 8 أشهر خلال عام 2018.

وأعلن مكي، في بيان صحفي، أنه جرى عمل 40 حملة تفتيشية على صيدليات الخدمة الليلية بمختلف المحافظة، والتفتيش المفاجئ على مخازن الأدوية بواقع 339 حملة تفتيشية خلال 8 أشهر الماضية لهذا العام.

وأشار إلى أنه جرى إصدار 32 قرار غلق لصيدليات سواء لوجود مخالفات أو عدم وجود مدير ،كما صدر عدد 53 قرار إلغاء ترخيص، كما قامت فرق التفتيش الصيدلي بالتفتيش المفاجئ على عدد 1848 مركز طبي ووحدات صحية بمعرفة الإدارات والإدارة العامة للتفتيش الصيدلي، كما جرى استصدار 143 قرار ترخيص لمؤسسات صيدلية.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لفرق التفتيش الصيدلي بالإدارات الصحية وكذلك الشكر والتقدير للإدارة العامة للتفتيش الصيدلي والإدارة العامة للصيدلة بالمديرية على الجهد المبذول، وحث فرق التفتيش على بذل المزيد من الجهد لإحكام الرقابة على سوق الدواء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "صحة الدقهلية": شن 6145 حملة تفتيشية مفاجئة في 8 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن