رئيس مركز ومدينة بئر العبد يتفقد الخدمات في قرية الروضة
رئيس مركز ومدينة بئر العبد يتفقد الخدمات في قرية الروضة

رئيس مركز ومدينة بئر العبد يتفقد الخدمات في قرية الروضة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس مركز ومدينة بئر العبد يتفقد الخدمات في قرية الروضة، رئيس مركز ومدينة بئر العبد يتفقد الخدمات في قرية الروضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مركز ومدينة بئر العبد يتفقد الخدمات في قرية الروضة.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى العميد إيهاب فرغلي، رئيس مركز ومدينة بئر العبد، يرافقه محمد عيد اللواء، مساعد رئيس المدينة، الجمعة، جولة تفقدية لقرية الروضة، حيث كان في استقباله الدكتور سليمان شميط، مدير عام الإدارة التعليمية ببئر العبد، وأحد قيادات القرية.

واستمع رئيس مركز ومدينة بئر العبدإلى مطالب أهالي القرية، موجهًا باستكمال تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين من أهالي القرية وتوابعها، في شتي القطاعات، وخاصة الإسكان والتموين والصحة ومياه الشرب والكهرباء والتعليم.

وتفقد رئيس مركز ومدينة بئر العبدخلال جولته التفقدية مسجد شهداء الروضة، ومدرسة المزار الابتدائية، مطالبًا الإدارة التعليمية بالاستعداد التام للعام الدراسي الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس مركز ومدينة بئر العبد يتفقد الخدمات في قرية الروضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم