«إعلام المصريين» تعلن انضمام «الإبراشي» لقنواتها
«إعلام المصريين» تعلن انضمام «الإبراشي» لقنواتها

«إعلام المصريين» تعلن انضمام «الإبراشي» لقنواتها شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «إعلام المصريين» تعلن انضمام «الإبراشي» لقنواتها، «إعلام المصريين» تعلن انضمام «الإبراشي» لقنواتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «إعلام المصريين» تعلن انضمام «الإبراشي» لقنواتها.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة «إعلام المصريين» المالكة لشبكة قنوات «اون ان»، الجمعة، انضمام الإعلامي وائل الإبراشى إلى قناة «أون E» أكتوبر المقبل.

وقالت الشركة، في بيان اليوم، إن «الإبراشي» سيقدم برنامج «كل يوم» على شاشة قناة «اون E».

علي الجانب الاخر، قال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة «إعلام المصريين»، إن انضمام وائل الإبراشى في الموسم الجديد هو أحد الركائز التي ستتقدم بها «اون E» إلى صدارة القنوات المتنوعة.

وأشار «مرسي» إلى أن البرنامج سيكون استمرارًا لنجاح القناة، مؤكدًا ثقته أن البرنامج الجديد يأتي ضمن خريطة متميزة في البرامج والمحتوى وفي شكل يتلائم مع متطلبات المشاهد المصري والعربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «إعلام المصريين» تعلن انضمام «الإبراشي» لقنواتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم