حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر
حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر

حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر، حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت قوات الشرطة بالبحر الأحمر حملاتها على عدد من مناطق التنقيب غير الشرعى عن خام الذهب بمدينتى القصير ومرسى علم لضبط المنقبين غير الشرعيين عن خام الذهب، بالإضافة إلى المسح الأمنى للطرق البرية والدروب الصحراوية المؤدية لهذه المناطق، وشملت الحملات استهداف التجار الذين يشترون هذا الخام من المنقبين والمرور على المناطق التى سبق استهدافها.

يشارك فى الحملات قوات من قطاعى الأمن العام والأمن الوطنى ومديرية أمن البحر الأحمر وقوات الأمن المركزى، وتمكنت الحملات الأمنية من ضبط نحو ٥٦ منقبا بينهم عدد من غير المصريين ممن تسللوا لداخل الحدود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم