البابا تواضروس لأقباط أمريكا: الترحيب بالسيسي مهم جدًا
البابا تواضروس لأقباط أمريكا: الترحيب بالسيسي مهم جدًا

البابا تواضروس لأقباط أمريكا: الترحيب بالسيسي مهم جدًا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البابا تواضروس لأقباط أمريكا: الترحيب بالسيسي مهم جدًا، البابا تواضروس لأقباط أمريكا: الترحيب بالسيسي مهم جدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس لأقباط أمريكا: الترحيب بالسيسي مهم جدًا.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، إن 95% من الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا كاذبة، ويعانى منها الناس في كل مكان في مصر وفى أمريكا، لكن في الدول العربية ومصر الجميع يصدقها.

وطالب البابا، في كلمته لشعب كنيسة كنتيكت بنيويورك، السبت، باستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي والترحيب به لأنه مهم جدا، موضحًا أن الرئيس يرفض استخدام لفظ مسيحي ومسلم، ولا يفرق بينهم، وأشار إلى وجود بعض المشاكل بسبب الجهل والتعصب وهى تحتاج لوقت لتغييرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البابا تواضروس لأقباط أمريكا: الترحيب بالسيسي مهم جدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم