وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية
وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية

وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية، وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، أهمية ربط الخبرات المصرية بالخارج بالوطن الأم والاستفادة من خبراتهم في المشروعات العملاقة.

وقالت «مكرم»، في تصريح، السبت، إن مصر تسير بخطى ثابتة على طريق التغلب على مشاكلها استنادا إلى الدراسات العلمية الحديثة، والأبحاث الدقيقة، والعقول المبدعة، وكلها عوامل أساسية في صناعة النجاح، كما أنها تساهم في خلق ثقة كبيرة لدى المستثمرين وتشجعهم على ضخ أموالهم في المشروعات التي تؤكد الأبحاث العلمية توافر عوامل النجاح لها.

وقدمت الوزيرة التهنئة إلى الدكتور فاروق الباز لحصوله على جائزة إناموري للريادة الأخلاقية لسنة 2018، وذلك لكونه مثالا للريادة الأخلاقية على المستوى العالمي ومساهمته الهامة والدائمة للفهم العالمي للأخلاقيات، لافتة النظر إلى أن هذه التكريم لأحد النماذج المصرية المتميزة.

وتأتى الجائزة كذلك لمساهماته العملية الكبيرة ولعبه دورا محوريا في مهمات أبولو الفضائية واستكشاف المياه الجوفية الصحراوية في جميع أنحاء العالم.

وكانت وزيرة الهجرة قد استقبلت، أمس أول، وفد استرالي من أبناء الجيل الثاني والثالث، لربطهم بوطنهم الأم، وذلك من خلال عدد من الفعاليات التي تنظمها الوزارة لهم كونهم خير سفراء لمصر في الخارج.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها كون هذا الوفد الأول من أستراليا، من أبعد بقاع الأرض عن مصر، حيث يتحمل الشباب السفر لمدة ٢٢ساعة، موضحة أن وزارة الهجرة نظمت خلال الأعوام الثلاثة الماضية سبعة ملتقيات لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين بالخارج، من دول أوروبية، وكندا، أمريكا، ويعد هذا الوفد الثامن الذي تستضيفه الوزارة، إضافة إلى معسكرات ويل سبرينج والتي أقبل عليها ابناؤنا في البلاد العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم