محمية علبة تضبط 95 صقرًا قبل الاتجار غير المشروع بها
محمية علبة تضبط 95 صقرًا قبل الاتجار غير المشروع بها

محمية علبة تضبط 95 صقرًا قبل الاتجار غير المشروع بها شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمية علبة تضبط 95 صقرًا قبل الاتجار غير المشروع بها، محمية علبة تضبط 95 صقرًا قبل الاتجار غير المشروع بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمية علبة تضبط 95 صقرًا قبل الاتجار غير المشروع بها.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن فريق عمل إدارة محمية علبة بقطاع حماية الطبيعة من ضبط وإنقاذ 95 صقرا من الأنواع المهددة بالانقراض بالتعاون مع مكتب حرس حدود وعدد من الجهات المعنية وذلك قبل بيعها بالمخالفة لقانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 وتعديلاته والاتفاقيات الدولية المعنية بالحفاظ على التنوع البيولوجي.

يأتي ذلك استمرارا لتكليفات الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، بمحاربة الاتجار غير المشروع في الحياة البرية للحفاظ على التنوع البيولوجي.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية وعمل محضر بالواقعة، كما تم صدور قرار وكيل العضو العام لإدارة محمية علبة لاتخاذ شؤونها حيال هذه الصقور.

وفور صدور القرار تم تشكيل لجنة من إدارة المحمية لإعادة الصقور المضبوطة لموائلها الطبيعية وذلك بعد فحصها والتأكد من سلامتها وقدرتها على مواصلة الحياة في بيئتها الطبيعية حيث تم إطلاقها.

جدير بالذكر أن هذه الضبطية تعد من أكبر الضبطيات في تاريخ محمية علبة الطبيعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمية علبة تضبط 95 صقرًا قبل الاتجار غير المشروع بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم