ملتقى توظيفي للشباب بشبين القناطر بمشاركة 70 شركة قطاع خاص
ملتقى توظيفي للشباب بشبين القناطر بمشاركة 70 شركة قطاع خاص

ملتقى توظيفي للشباب بشبين القناطر بمشاركة 70 شركة قطاع خاص شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ملتقى توظيفي للشباب بشبين القناطر بمشاركة 70 شركة قطاع خاص، ملتقى توظيفي للشباب بشبين القناطر بمشاركة 70 شركة قطاع خاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ملتقى توظيفي للشباب بشبين القناطر بمشاركة 70 شركة قطاع خاص.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم العضو محمود بدر، عضو مجلس الشعب، السبت، ملتقى توظيفيا للشباب بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بمشاركة 70 شركة قطاع خاص، تحت شعار «خد فكرة واشتغل بكره».

وصرح «بدر» إن الملتقى يعد أكبر ملتقى توظيفي تم تنظيمه في شبين القناطر بمشاركة أكبر شركات القطاع الخاص، لتوفير ما لا يقل عن ألف فرصة عمل، مشيرا إلى أنه يستهدف جميع الشباب من الجنسين بمختلف المهن والوظائف بمؤهلات وبدون مؤهلات.

وناشد «بدر» شباب مركز ومدينة شبين القناطر بسرعة التوجه للمشاركة في الملتقى قبل الساعة الخامسة من مساء اليوم وتسجيل أسمائهم للحصول على فرص عمل مناسبة لهم خاصة مع عدم توافر أي فرص عمل بالحكومة حاليا، مؤكدا أن القطاع الخاص شريك أساسي في التنمية، وأن فرص العمل به لا تقل في المميزات عن الحكومة من حيث الاستقرار والتأمين الصحي والتدريب ورفع الأجور وغيرها بشرط توافر الجدية لدى المتقدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ملتقى توظيفي للشباب بشبين القناطر بمشاركة 70 شركة قطاع خاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم