«الوطنية للانتخابات»: إمكانية تعديل المركز الانتخابي حسب الأقرب لمحل إقامة المواطن
«الوطنية للانتخابات»: إمكانية تعديل المركز الانتخابي حسب الأقرب لمحل إقامة المواطن

«الوطنية للانتخابات»: إمكانية تعديل المركز الانتخابي حسب الأقرب لمحل إقامة المواطن شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الوطنية للانتخابات»: إمكانية تعديل المركز الانتخابي حسب الأقرب لمحل إقامة المواطن، «الوطنية للانتخابات»: إمكانية تعديل المركز الانتخابي حسب الأقرب لمحل إقامة المواطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الوطنية للانتخابات»: إمكانية تعديل المركز الانتخابي حسب الأقرب لمحل إقامة المواطن.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الإلكتروني (www.elections.eg) عن تقديم خدمة جديدة للمواطنين بتعديل المركز الانتخابي للمواطن حسب القرب لمحل السكن.

وصرح المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، السبت: «إن التعديل الجديد يمنح المواطن إمكانية تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني واختيار ثلاثة مراكز انتخابية من حيث الأقرب لمحل سكنه، ليتولى فريق من المتخصصين مراجعة الطلب وتحديد المقر الجديد للانتخاب».

وأعلن أنه من خلال الموقع الإلكتروني سيقوم المواطن بتقديم البيانات المطلوبة للتأكد من هوية مقدم الطلب مع إرسال صورة بطاقة الرقم القومي عبر الموقع.. مشيرا إلى أنه يمكن للمواطنين تقديم طلب تغيير مركز الانتخاب عن طريق التوجه لأقرب مقر محكمة إبتدائية وتقديم الطلب هناك، وذلك في حالة عدم استخدام الموقع الإلكتروني.

وأوضح المستشار لاشين أن العمل داخل الهيئة يسير نحو تقديم كافة سبل الراحة والتيسير على المواطنين من خلال تلبية كافة رغبات المواطنين، وفي إطار القانون لتقديم الخدمات لتحقيق أعلى نسب مشاركة في الانتخابات بكافة صورها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الوطنية للانتخابات»: إمكانية تعديل المركز الانتخابي حسب الأقرب لمحل إقامة المواطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم