قرار هام من «النيابة الإدارية» بشأن كارثة مستشفى ديرب نجم
قرار هام من «النيابة الإدارية» بشأن كارثة مستشفى ديرب نجم

قرار هام من «النيابة الإدارية» بشأن كارثة مستشفى ديرب نجم شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قرار هام من «النيابة الإدارية» بشأن كارثة مستشفى ديرب نجم، قرار هام من «النيابة الإدارية» بشأن كارثة مستشفى ديرب نجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قرار هام من «النيابة الإدارية» بشأن كارثة مستشفى ديرب نجم.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت المستشار أماني الرافعي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، السبت، بفتح تحقيق عاجل أمام النيابة الإدارية بالزقازيق في واقعة وفاة عدد من المرضي المترددين على وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي بمحافظة الشرقية، ودخول عدد آخر منهم في حالات غيبوبة تامة عقب تلقيهم جلسات الغسيل الكلوي بالمستشفى.

وقالت الهيئة، في بيان لها، السبت، إنها رصدت الواقعة وتأكدت من صحتها، فأمرت على نحو عاجل بإحالتها للتحقيق وعرض الأوراق على المكتب الفني لرئيس الهيئة للتصرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قرار هام من «النيابة الإدارية» بشأن كارثة مستشفى ديرب نجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم