«مدبولي» يُكلف وزيرة الصحة بزيارة مستشفى ديرب نجم لمتابعة كارثة الغسيل الكلوي
«مدبولي» يُكلف وزيرة الصحة بزيارة مستشفى ديرب نجم لمتابعة كارثة الغسيل الكلوي

«مدبولي» يُكلف وزيرة الصحة بزيارة مستشفى ديرب نجم لمتابعة كارثة الغسيل الكلوي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مدبولي» يُكلف وزيرة الصحة بزيارة مستشفى ديرب نجم لمتابعة كارثة الغسيل الكلوي، «مدبولي» يُكلف وزيرة الصحة بزيارة مستشفى ديرب نجم لمتابعة كارثة الغسيل الكلوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «مدبولي» يُكلف وزيرة الصحة بزيارة مستشفى ديرب نجم لمتابعة كارثة الغسيل الكلوي.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

امر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بسرعة التوجه إلى مستشفى ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، لمتابعة مشكلة الغسيل الكلوي، التي أدت إلى وفاة 3 مرضى حتى الآن.

ووجه «مدبولي» بسرعة التحقيق فيما حدث خلال أعمال الغسيل الكلوي للمرضى، وكشف الملابسات، مع اتخاذ الإجراءات الصارمة في حالة وجود إهمال أو تقصير أو أي مخالفة.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أنه لن يتم التسامح في هذا الملف، و«سنعلن نتائج التحقيقات كاملة للرأي العام، وكذا ما تم اتخاذه من إجراءات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «مدبولي» يُكلف وزيرة الصحة بزيارة مستشفى ديرب نجم لمتابعة كارثة الغسيل الكلوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم