في مستشفى بهتيم.. وجبات المرضى في «كيس بلاستيك» والعاملون بدون زي
في مستشفى بهتيم.. وجبات المرضى في «كيس بلاستيك» والعاملون بدون زي

في مستشفى بهتيم.. وجبات المرضى في «كيس بلاستيك» والعاملون بدون زي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم في مستشفى بهتيم.. وجبات المرضى في «كيس بلاستيك» والعاملون بدون زي، في مستشفى بهتيم.. وجبات المرضى في «كيس بلاستيك» والعاملون بدون زي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، في مستشفى بهتيم.. وجبات المرضى في «كيس بلاستيك» والعاملون بدون زي.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد اللواء مجدي الوصيف، رئيس مدينة شبرا الخيمة، والعميد أمير محمد رئيس حي شرق، مستشفى بهتيم العام، السبت، وأبديا استياءهما من أعمال النظافة حول المستشفى وداخله، وكذا عدم التزام العاملين بالزي الرسمي، كما لاحظ رئيس المدينة قيام العمال بوضع الوجبات في أكياس بلاستيكية وتوزيعها على المرضى.

وتفقد رئيس المدينة صيدلية المستشفى وتلاحظ أن المكان المخصص لها ضيق وصغير ولا يسع لأن يكون صيدلية.

وشدد رئيس المدينة على مدير المستشفى بضرورة توفير مكان آخر للصيدلية، لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المواطنين بسبب الزحام الشديد على المكان الحالي.

وصرح رئيس المدينة إنه اتصل بمدير الإدارة الصحية بحي شرق شبرا الخيمة وأبلغه بالمخالفات والملاحظات التي تم تسجيلها خلال المرور على المستشفى للعمل على تلافيها واتخاذ اللازم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، في مستشفى بهتيم.. وجبات المرضى في «كيس بلاستيك» والعاملون بدون زي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم