وصلات صرف صحى منزلية بالغردقة بتكلفة 7 ملايين جنيه
وصلات صرف صحى منزلية بالغردقة بتكلفة 7 ملايين جنيه

وصلات صرف صحى منزلية بالغردقة بتكلفة 7 ملايين جنيه شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وصلات صرف صحى منزلية بالغردقة بتكلفة 7 ملايين جنيه، وصلات صرف صحى منزلية بالغردقة بتكلفة 7 ملايين جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وصلات صرف صحى منزلية بالغردقة بتكلفة 7 ملايين جنيه.

شبكة الفرسان صرح المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، أنه تم تطبيق وصلات صرف صحى منزلية بمناطق (الكهف، وناصر للمشروعات، ومجاويش، وتقسيم شمال الأحياء) بمدينة الغردقة، للاستفادة من الشبكات الرئيسية التى تم تنفيذها، بتكلفة إجمالية 7 ملايين جنيه، بتمويل من محافظة البحر الأحمر، لخدمة أكثر من 150 ألف مواطن.

وأوضح المهندس يحيى صديق أن تطبيق هذه الوصلات يأتى من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجميع مناطق ومدن المحافظة، وستساهم بشكل كبير فى القضاء على مشكلات استخدام الكسح من خلال السيارات بهذه المناطق، مشيراً إلى أن الشركة تقوم بحملات لتوعية المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحى، وعدم إلقاء المخلفات بها، أو التعدى عليها.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وصلات صرف صحى منزلية بالغردقة بتكلفة 7 ملايين جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع