"مياه القليوبية" تنتهى من تطهير البالوعات وصيانة المحطات تحسبا لسقوط أمطار
"مياه القليوبية" تنتهى من تطهير البالوعات وصيانة المحطات تحسبا لسقوط أمطار

"مياه القليوبية" تنتهى من تطهير البالوعات وصيانة المحطات تحسبا لسقوط أمطار شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "مياه القليوبية" تنتهى من تطهير البالوعات وصيانة المحطات تحسبا لسقوط أمطار، "مياه القليوبية" تنتهى من تطهير البالوعات وصيانة المحطات تحسبا لسقوط أمطار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "مياه القليوبية" تنتهى من تطهير البالوعات وصيانة المحطات تحسبا لسقوط أمطار.

شبكة الفرسان كشف المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أن الشركة انتهت من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال موسم الشتاء المقبل.

 

وأعلن مجاهد، فى بيان له اليوم، أنه تم تطهير جميع بالوعات الأمطار والتى وصلت حوالى 1040 بلاعة صرف أمطار ، بالإضافة إلى أنه تم تشكيل  فرق طوارئ كون مهمتها أعمال التطهير وتحديد المشكلات.

 

وأوضح أنه تم صيانة كافة محطات الإنفاق داخل المحافظة والتى يبلغ عددها 24 محطة وذلك لتكون مستعدة لسحب وشفط أى كميات من المياه حال سقوط أمطار.

 

وأكد مجاهد، أنه تم اعتماد طريقة توزيع المعدات وسيارات الشفط  بالمحاور والأنفاق و الميادين الرئيسية و المناطق الساخنة (مطالع ومنازل الكباري، و المناطق المنخفضة بالطرق) بجميع المعدات المتوافرة بالشركة من سيارات كسح وشفاطات وطلمبات رفع وطلمبات غاطسة.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "مياه القليوبية" تنتهى من تطهير البالوعات وصيانة المحطات تحسبا لسقوط أمطار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع