الموافقة على 3 كليات جديدة بجامعات كفر الشيخ ودمنهور والعريش
الموافقة على 3 كليات جديدة بجامعات كفر الشيخ ودمنهور والعريش

الموافقة على 3 كليات جديدة بجامعات كفر الشيخ ودمنهور والعريش شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الموافقة على 3 كليات جديدة بجامعات كفر الشيخ ودمنهور والعريش، الموافقة على 3 كليات جديدة بجامعات كفر الشيخ ودمنهور والعريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الموافقة على 3 كليات جديدة بجامعات كفر الشيخ ودمنهور والعريش.

شبكة الفرسان  أعلن د.خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، صدور عدة قرارات لرئيس مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972.

وتضمن القرار تعديلا بإضافة ثلاث كليات، وهى: (كلية الحقوق إلى جامعة كفر الشيخ، وكلية الحاسبات والمعلومات بالنوبارية. إلى جامعة دمنهور، وكلية الطب البيطرى إلى جامعة العريش).

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الموافقة على 3 كليات جديدة بجامعات كفر الشيخ ودمنهور والعريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع