وزيرة الهجرة تهنئ فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية
وزيرة الهجرة تهنئ فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية

وزيرة الهجرة تهنئ فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة الهجرة تهنئ فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية، وزيرة الهجرة تهنئ فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الهجرة تهنئ فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية.

شبكة الفرسان تهنئ السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور فاروق الباز لحصوله على جائزة إناموري للريادة الاخلاقية لسنة 2018، وذلك لكونه مثالا للريادة الأخلاقية على المستوى العالمي ومساهمته الهامة والدائمة للفهم العالمي للأخلاقيات.

 

وتأتى الجائزة كذلك لمساهماته العملية الكبيرة ولعبه دورا محوريا في مهمات ابولو الفضائية واستكشاف المياه الجوفية الصحراوية في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزيرة الهجرة تهنئ فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع