جامعة القاهرة تتجمل لاستقبال العام الجديد بتجديد واجهات الكليات
جامعة القاهرة تتجمل لاستقبال العام الجديد بتجديد واجهات الكليات

جامعة القاهرة تتجمل لاستقبال العام الجديد بتجديد واجهات الكليات شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جامعة القاهرة تتجمل لاستقبال العام الجديد بتجديد واجهات الكليات، جامعة القاهرة تتجمل لاستقبال العام الجديد بتجديد واجهات الكليات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة القاهرة تتجمل لاستقبال العام الجديد بتجديد واجهات الكليات.

شبكة الفرسان أنهت جامعة القاهرة استعداداتها لاستقبال العام الدراسى الجديد الذى من المقرر أن يبدأ بالأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجارى، حيث أجرت الجامعة أعمال الصيانة المطلوبة للمدرجات وقاعات التدريس والامتحانات، كما أنهت الجامعة أعمال تجديد واجهات المبانى بكليات الآداب والحقوق؛ لاستقبال العام الدراسى الجديد وكذلك لأن هذه المبانى تعد واجهة جامعة القاهرة أمام القبة ومن أقدم المبانى التى بدأت بها الجامعة مسيرتها التعليمية.

وكشف  الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن الجديد فيما يخص العملية التطويرية بالحرم الجامعى، قبل بدء الدراسة بالعام الجامعى الجديد 2018 – 2019، موضحا أن المرحلة الثانية من تطوير الحرم الجامعى لجامعة القاهرة، تتمثل فى تطوير المظهر الحضارى لكليتى الآداب والحقوق، وكذلك مدخل المدينة الجامعية، مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل على الانتهاء من منظومة الكافتريات، لكن الآن العمل على الكافتريات المتنقلة، لحين الانتهاء من الكافتريات الجديدة وهى 8 كافتريات، وتم البدء فى 6 منها.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جامعة القاهرة تتجمل لاستقبال العام الجديد بتجديد واجهات الكليات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع