ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا
ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا

ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا، ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا.

شبكة الفرسان انتقد السفير محمد صبيح، أمين سر المجلس الوطنى الفلسطينى، ما أسماه غياب القوة العربية الموحدة، مشيراً إلى أن الضعف العربي أثار أطماع الآخرين في العالم العربي.

وجاء ذلك خلال الندوة البرلمانية العربية للاتحاد البرلماني العربي المنعقدة بمجلس النواب اليوم السبت، بحضور ممثلي برلمانات كل من اليمن والأردن والكويت والإمارات والبحرين والمغرب والجزائر وفلسطين والصومال والسّودان.

وصرح صبيح، إن فلسطين هي القضية المركزية ويجب أن نضع أمامنا إنهاء هذا الخطر، مشيراً إلي أن الجانب الأمريكي يتمسك بمخطط نتنياهو أو المخطط الإسرائيلي بالتحديد، والذي يقوم على التطهير العرقي في الضفة الغربية بخلاف انتهاكات القدس اليومية والاعتقالات والجميع يقف صام، مضيفاً: الأراضى المقدسة أمانة في رقابنا والشعب الفلسطيني موحد.

ومن جانبه قال الدكتور مصطفي الفقي، مدير مكتبة الأسكندرية قائلا: بفلسطين أكبر حركة مقاومة لأن كبارها وصغارها يدفعون فاتورتها دم، وبسالة الفلسطنيين لا تحتاج مزايدة من أحد، مشيرا إلى التضييق على الأنروا، وأن الولايات المتحدة تتبع سياسة العصا والجزرة ولا يدركون أن الشعب الفلسطيني لا يأكل الجزرة ولا يقبل العصا.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع