بهاء أبو شقة: لا أسعى لإسقاط عضوية النائب محمد فؤاد
بهاء أبو شقة: لا أسعى لإسقاط عضوية النائب محمد فؤاد

بهاء أبو شقة: لا أسعى لإسقاط عضوية النائب محمد فؤاد شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بهاء أبو شقة: لا أسعى لإسقاط عضوية النائب محمد فؤاد، بهاء أبو شقة: لا أسعى لإسقاط عضوية النائب محمد فؤاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بهاء أبو شقة: لا أسعى لإسقاط عضوية النائب محمد فؤاد.

شبكة الفرسان أكد المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أنه لا صحة لإرسال الوفد خطاباً يطلب فيه فصل العضو محمد فؤاد من البرلمان عقب قرار فصله من الحزب.

 

وأعلن أبو شقة فى تصريحات صحفيه له منذ قليل، أنه أرسل خطاباً للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب يخطره فيه بقرار فصل العضو من الحزب، وهو إجراء إلزامى ينص عليه الدستور والقانون.

 

وصرح أبو شقة إن إخطار رئيس مجلس النواب بقرار الوفد لا يعنى أن الحزب يسعى لفصل العضو من البرلمان، مؤكدا أن المجلس هو صاحب القرار فى هذا الشأن، ورئيس المجلس هو صاحب القرار فيما يتعلق بالإجراءات طبقاً للائحة.

 

وأعلن رئيس الوفد: "كل ما أثير حول اتخاذى خطوات لفصل العضو هى مجرد شائعات، بل إنه عند اتخاذ أى إجراء من شأنه مناقشة عضوية العضو فى البرلمان تصويتا أو بأى صورة سأمتنع عن التصويت، لأننى رجل قانون يحترم الدستور، وأتفهم جيداً الإجراءات واللوائح، كما أننى عملت بالقضاء وأعلم جيداً مبدأ حياد القاضى".


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بهاء أبو شقة: لا أسعى لإسقاط عضوية النائب محمد فؤاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع