رئيس الوزراء: تسليم كتيب لكل محافظ يتضمن الموقف التنفيذي لمشروعات محافظته
رئيس الوزراء: تسليم كتيب لكل محافظ يتضمن الموقف التنفيذي لمشروعات محافظته

رئيس الوزراء: تسليم كتيب لكل محافظ يتضمن الموقف التنفيذي لمشروعات محافظته شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس الوزراء: تسليم كتيب لكل محافظ يتضمن الموقف التنفيذي لمشروعات محافظته، رئيس الوزراء: تسليم كتيب لكل محافظ يتضمن الموقف التنفيذي لمشروعات محافظته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء: تسليم كتيب لكل محافظ يتضمن الموقف التنفيذي لمشروعات محافظته.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم تسليم كل محافظ، خلال الاجتماع الأول لمجلس المحافظين، الذي عقد، اليوم، السبت، كتيبًا يتضمن بيانًا بالموقف التنفيذي لمختلف المشروعات في شتى المجالات في كل محافظة من محافظات الجمهورية، حتى 30 يونيو 2018، بما في ذلك الموقف العام للمشروعات، وأهم المشروعات المنفذة، وكذا الجاري تنفيذها، فضلاً عن المشروعات المتعثر تنفيذها وترتيب أولوياتها وفقًا لاحتياجات كل محافظة، وموقف إزالة التعديات في كل محافظة.

وأشار «مدبولي» إلى أن هذا الكُتيب تم إعداده من قبل أمانة متابعة المشروعات في مجلس الوزراء، في إطار الحرص الذي توليه الحكومة على تطبيق تكليفات رئيس الجمهورية المتنوعة في كل المجالات من خلال المتابعة الدورية والتنسيق الذي يتم بين مختلف المسؤولين في الوزارات والهيئات والجهات المعنية، للتأكد من تقدم سير العمل في مختلف المشروعات، والانتهاء من تنفيذها وفقًا للمواعيد المتفق عليها بما يضمن توفير المزيد من الدعم لخطط الدولة وجهودها المتنوعة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة مصر 2030 والنهوض بالاقتصاد القومي إلى آفاق أرحب وكذا بمستوى معيشة المواطنين وجودة الخدمات المقدمة إليهم في مختلف القطاعات.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن هذا الكتيب سيعطي صورة تفصيلية لكل محافظ عن كل المشروعات التي نفذت في محافظته، وكذا الجاري تنفيذها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس الوزراء: تسليم كتيب لكل محافظ يتضمن الموقف التنفيذي لمشروعات محافظته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم