تأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين في «أحداث عنف المنيا» لـ15 أكتوبر
تأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين في «أحداث عنف المنيا» لـ15 أكتوبر

تأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين في «أحداث عنف المنيا» لـ15 أكتوبر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين في «أحداث عنف المنيا» لـ15 أكتوبر، تأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين في «أحداث عنف المنيا» لـ15 أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين في «أحداث عنف المنيا» لـ15 أكتوبر.

شبكة الفرسان اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أجلت المحكمة العسكرية بأسيوط، السبت، جلسات إعادة محاكمة 5 متهمين في أحداث عنف بمراكز مغاغة وابو قرقاص والمنيا عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل لاستكمال سماع الشهود.

وصرح خالد الكومي، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إن المحكمة استمعت اليوم إلى أقول بعض الشهود في 3 قضايا تتعلق بأعمال عنف وقعت باقتحام قسم شرطة مغاغة وابو قرقاص وحرق كنائس بمدينة المنيا.

وأشار إلى أن المتهمين تعاد إجراءات محاكمتهم عقب القبض عليهم بعد أن أصدرت محكمة عسكرية العام الماضي بالسجن المؤبد على المتهمين، وأسندت لهم المحكمة عدة تهم من بينها الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة لشغب وتخريب منشآت عامة خلال أحداث فض اعتصام رابعة العدوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين في «أحداث عنف المنيا» لـ15 أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم