الأنبا دانيال: منع زيارة دير الأنبا مقار «قرار مؤقت» لحين عودة الاستقرار
الأنبا دانيال: منع زيارة دير الأنبا مقار «قرار مؤقت» لحين عودة الاستقرار

الأنبا دانيال: منع زيارة دير الأنبا مقار «قرار مؤقت» لحين عودة الاستقرار شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأنبا دانيال: منع زيارة دير الأنبا مقار «قرار مؤقت» لحين عودة الاستقرار، الأنبا دانيال: منع زيارة دير الأنبا مقار «قرار مؤقت» لحين عودة الاستقرار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأنبا دانيال: منع زيارة دير الأنبا مقار «قرار مؤقت» لحين عودة الاستقرار.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الأنبا دانيال، سكرتير المجمع المقدس، أن قرار منع الزيارة لدير الأنبا مقار بوادى النطرون قرار قديم اتخذه البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك عقب حادث مقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادى النطرون.

وأعلن الأنبا دانيال في تصريحات خاصة لـ«شبكة الفرسان» أن الزيارة ممنوعة لحين تحسن الأحوال داخل الدير عقب الحادث الذي وقع فيه، مشيرًا إلى أن أسر الرهبان تقوم بزيارته ولا يوجد منع للعمال كما ردد البعض، وأشار إلى أن قوات الأمن تتواجد الآن خارج أسوار الدير للحراسة فقط حيث انتهت التحقيقات داخل الدير بشكل نهائي.

وطالب الأنبا دانيال الأقباط بقبول القرار لمدة بسيطة وبعدها سيفتح الدير أبوابه للزيارة للجميع وفقا لتعليمات لجنة الرهبنة في المجمع المقدس والتي حددت أيام معينة للزيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأنبا دانيال: منع زيارة دير الأنبا مقار «قرار مؤقت» لحين عودة الاستقرار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم