عاجل.. وفيات ومصابون بغيبوبة في تعطل أجهزة الغسيل الكلوي بالشرقية
عاجل.. وفيات ومصابون بغيبوبة في تعطل أجهزة الغسيل الكلوي بالشرقية

عاجل.. وفيات ومصابون بغيبوبة في تعطل أجهزة الغسيل الكلوي بالشرقية شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم عاجل.. وفيات ومصابون بغيبوبة في تعطل أجهزة الغسيل الكلوي بالشرقية، عاجل.. وفيات ومصابون بغيبوبة في تعطل أجهزة الغسيل الكلوي بالشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. وفيات ومصابون بغيبوبة في تعطل أجهزة الغسيل الكلوي بالشرقية.

شبكة الفرسان تعرضت عدد من حالات م مرضى الغسيل الكلوي بالشرقية للوفاة وأصيب آخرون بغيبوبة نتيجة تعطل أجهزة الغسيل في مستشفى ديرب نجم.

والمصابون الـ 12 جرى نقل 10 منهم إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، وهم كلًا من: "حسن أبوالخير أحمد، 50 سنة، وجمال أحمد مطاوع، 55 سنة، وأحمد الشحات علي، 60 سنة، ومصطفى ربيع أحمد، 32 سنة، بلبلة عبدالفتاح سالم 60 سنة، مروة فتحي حماد، 30 سنة، محبوبة محمد السيد 62 سنة، وليد سليم محمد" 33 سنة، جمال السيد سيد أحمد، 53 سنة، ورانيا السيد محمد، 30 سنة".

فيما تم نقل كلًا من: "عبدالرؤوف عبدالعظيم وهبة محمد طنطاوي"، إلى مستشفى التيسيير بمدينة الزقازيق.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوفاة عدد من حالات مرضى الغسيل الكلوي بمستشفى "ديرب نجم" بسبب تعطل أجهزة الغسيل وإجراء عملية صيانة لها.

ونقلت سيارات الإسعاف عددًا من المرضى في حالات حرجة، حيث توفي 3 منهم وجار تجربة إنعاش باقي الحالات.

ويشهد محيط المستشفى حاليًا، تواجد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، واللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، والدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عاجل.. وفيات ومصابون بغيبوبة في تعطل أجهزة الغسيل الكلوي بالشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية