مفاجأة في حادث مستشفى ديرب نجم
مفاجأة في حادث مستشفى ديرب نجم

مفاجأة في حادث مستشفى ديرب نجم شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مفاجأة في حادث مستشفى ديرب نجم، مفاجأة في حادث مستشفى ديرب نجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة في حادث مستشفى ديرب نجم.

شبكة الفرسان كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، مفاجأة من العيار الثقيل حول وحدة غسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم بالشرقية، وهى أن المستشفي أجرى لها صيانة لمحطة معالجة المياه والفلاتر، أمس الجمعة، بواسطة شركة تعاقدت معها مديرية الصحة بالشرقية منذ 6 أشهر.

وصرح "مجاهد"، إن الصيانة تمت بواسطة الشركة، وظهرت الأعراض على المرضى الذين خضعوا لأول جلسة غسيل كلوي صباح اليوم، وأن المستشفى لم تشهد أى حوادث سابقة من قبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مفاجأة في حادث مستشفى ديرب نجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون