قرار من النائب العام في حادث الغسيل الكلوي
قرار من النائب العام في حادث الغسيل الكلوي

قرار من النائب العام في حادث الغسيل الكلوي شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم قرار من النائب العام في حادث الغسيل الكلوي، قرار من النائب العام في حادث الغسيل الكلوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قرار من النائب العام في حادث الغسيل الكلوي.

شبكة الفرسان قرر المستشار نبيل صادق، العضو العام، التحفظ على الأجهزة والأدوات المستخدمة فى عمليات الغسيل الكلوى بمستشفي ديرب نجم العام.

كما أمر العضو العام، بانتقال فريق من أعضاء النيابة برئاسة المحامي العام، إلى نيابة جنوب الزقازيق إلى مستشفي ديرب نجم العام لإجراء المعاينة اللازمة وسؤال المصابين وإجراء مناظرة للمتوفين وندب الطب الشرعي لتشريح الجثامين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قرار من النائب العام في حادث الغسيل الكلوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون