مصرع أم وأبنائها فى انهيار عقار بالشرابية
مصرع أم وأبنائها فى انهيار عقار بالشرابية

مصرع أم وأبنائها فى انهيار عقار بالشرابية شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع أم وأبنائها فى انهيار عقار بالشرابية، مصرع أم وأبنائها فى انهيار عقار بالشرابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع أم وأبنائها فى انهيار عقار بالشرابية.

شبكة الفرسان لقيت أم وأطفالها الثلاثة مصرعهم فى انهيار عقار فى الشرابية.

فيما أمر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، رئيس حي الشرابية، بتشكيل لجنة فنية هندسية من الحي لمعاينة العقارات المجاورة لعقار الشرابية توفير أماكن إعاشة للأسر المتضررة.

وردت معلومات لغرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة،  تفيد بانهيار الجزء الخلفي من عقار مكون من 3 طوابق وطابق رابع عبارة عن عشش في 5 شارع عثمان حجازي من شارع محمد رزق بجانب الجامع الأبيض بمنطقة حكر السكاكيني الجديد بالشرابية، وأسفر الانهيار عن وفاة أسرة مكونة من أم و3 أبناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع أم وأبنائها فى انهيار عقار بالشرابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون