استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري بـ"تدابير احترازية"
استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري بـ"تدابير احترازية"

استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري بـ"تدابير احترازية" شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري بـ"تدابير احترازية"، استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري بـ"تدابير احترازية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري بـ"تدابير احترازية".

شبكة الفرسان قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم، استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري على ذمة القضية رقم 318، والمتهم فيها بإنشاء خلية إرهابية، مع اتخاذ التدابير الاحترازية.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم عدة تهم منها الانضمام لخلية جهادية تستهدف مؤسسات الدولة، والقيام بأعمال تخريبية في البلاد، واستهداف رجال الجيش والشرطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استمرار إخلاء سبيل محمد الظواهري بـ"تدابير احترازية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون