مصرع سيدة و أبنائها في انهيار عقار
مصرع سيدة و أبنائها في انهيار عقار

مصرع سيدة و أبنائها في انهيار عقار شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع سيدة و أبنائها في انهيار عقار، مصرع سيدة و أبنائها في انهيار عقار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع سيدة و أبنائها في انهيار عقار.

شبكة الفرسان لقيت سيدة مصرعها، وثلاثة من أبنائها، في انهيار عقار، مكون من 3 طوابق بشارع عثمان حجازى من شارع محمد رزق بجانب الجامع الأبيض بمنطقة حكر السكاكينى الجديد بالشرابية فى القاهرة.

 علي الجانب الاخر، امر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بتشكيل لجنة فنية هندسية من الحى لمعاينة العقارات المجاورة لعقار الشرابية المنهار، وبيان مدى تأثرها بالانهيار من أجل سلامة سكانها، وحفاظا على أرواح شاغليها ووجه لمسئولى إدارة الأزمات بالمحافظة بتوفير أماكن لإعاشة الأسر المتضررة من الانهيار لحين انتهاء الإجراءات القانونية لتسكينهم.

وصرح اللواء شاكر محمد مصطفي رئيس حى الشرابية، إنه فور وقوع الحادث انتقل للموقع الحماية المدنية ومسئولي حي الشرابية، حيث تم انتشال الجثث من تحت الأنقاض ونقلها للمشرحة، مضيفاً أن العقار تقطنه أربع أسر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع سيدة و أبنائها في انهيار عقار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون